بث تجريبي

وزير الدفاع: قوات الجيش لن تقبل بمشاريع الماضي وأوهام الإمامة والاستعمار
الخميس 13 فبراير ,2020 الساعة: 12:42 مساءً
الجند بوست ـ متابعات

أشاد وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، بالتضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في مختلف جبهات القتال على امتداد مناطق ومحافظات وما يتمتعون به من معنويات عالية في معركة استكمال تحرير ما تبقى من تراب الوطن من المليشيا المتمردة والجماعات الإرهابية.

 

وأكد أن أبطال القوات المسلحة في المواقع والميادين لديهم الجهوزية القتالية والمعنوية لتنفيذ المهام الموكلة بكفاءة واقتدار.. مُشدداً على مضاعفة الجهود وبذل المزيد من التضحيات في سبيل تحرير الوطن واستعادة دولته وشرعيته والحفاظ على مكتسبات الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية وتحرير الشعب اليمني من براثن الظلم والعبث التي جلبتها مليشيا الحوثي المدعومة من إيران وجماعات الإرهاب والخراب.

 

وأكد أن مؤسسة الوطن الدفاعية ستظل الحامي والحارس الأمين للأرض والكرامة وملتزمة بالعهد والمضي نحو استكمال المعركة الوطنية حتى تحقيق كامل الأهداف المنشودة حتى تعود راية الجمهورية اليمنية ترفرف خفاقة في كل ربوع الوطن ويستعيد الشعب اليمني حقوقه وحرياته.

 

وأضاف وزير الدفاع الفريق المقدشي خلال لقائه، الأربعاء، بقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد حسان جبران وعدد من قادة الألوية في المنطقة، بحضور مساعد وزير الدفاع اللواء الركن خالد الأشول، للاطّلاع على سير العمليات الميدانية أن الشعب اليمني يعقد الأمل على قواته المسلحة في رفع الظلم والمعاناة عن كاهله وتلبية تطلعاته في استعادة وبناء دولته ومستقبله ومحاربة الإرهاب وقطع الشرور والويلات التي جلبتها المليشيا الحوثية الاي جعلت من نفسها أداة بيد المخططات الإيرانية الساعية لزعزعة أمن واستقرار اليمن والمنطقة.. مؤكداً أنه لا يمكن القبول بمرور مشاريع الماضي وأوهام الإمامة والاستعمار بعد كل هذه التضحيات وسيول الدماء وقوافل الشهداء التي يقدمها الشعب اليمني وقيادته وقواته المسلحة.

 

وأشاد بالانتصارات التي يجترحها أبطال الجيش، وحثّ على رفع درجة الحيطة والحذر لمواجهة التحديات والتمسك بالصبر والعزيمة والتفاني في تحمل المسئوليات القانونية والوطنية والاهتمام باحتياجات المُقاتلين الذين يرسمون أسمى معاني الولاء والفداء للوطن الغالي.

 

مؤكداً العزم على تحرير صنعاء وكل اليمن من المليشيا الحوثية مهما تكن التضحيات.. مُثمناً جهود الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ووقفتهم الشجاعة في معركة الدفاع العروبية لإفشال المؤامرات المُهدّدة للأمن الإقليمي العربي والمصالح العالمية.