بث تجريبي

الرئيس هادي يوجه قوات الجيش بمواصلة العمليات العسكرية لتحرير كل الأراضي اليمنية
الأثنين 30 ديسمبر ,2019 الساعة: 02:55 مساءً

وجه الرئيس عبدريه منصور هادي، قوات الجيش يمواصلة العمليات العسكرية حتى انهاء الاتقلاب الحوثي وتحرير الأرض اليمنية.

 

وقال الرئيس هادي، ان الاعمال الإرهابية التي تنفذها المليشيا الحوثية لن تزيد المقاتلين الا مزيداً من الثبات ومواصلة عملياتهم العسكرية النوعية والبطولية وصولاً الى تحرير كامل التراب اليمني من براثن المليشيا الحوثية.

 

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه اليوم الأحد، بمحافظ محافظة الضالع اللواء على مقبل صالح، للاطلاع على على تطورات الأوضاع الميدانية والعسكرية بالمحافظة، والعملية التي استهدفت، حفل تخرج عسكري بميدان الصمود بالمحافظة من قبل جماعة الحوثي، حسب ما أوردته وكالة "سبأ" الحكومية.

 

ووجّه الرئيس هادي، بضرورة توخي اليقظة العالية ورفع الحس الأمني لدى الأجهزة الأمنية بالمناطق المحررة والتصدي لأية محاولة عدائية لجماعة الحوثي.

 

وأشاد هادي بالتضحيات والمواقف المشرفه التي تسطر في سبيل الدفاع عن الوطن ومكتسباته العظيمة وامنه واستقراره وتطهيره من الانقلابيين الحوثيين الساعين الى اعادة اليمن الى العهود الضلامية، وفق الوكالة.

 

واستهدفت مليشيا الحوثي الانقلابية، بقصف صاروخي، الأحد، حفلاً عسكرياً لقوات موالية للإمارات في الضالع، أدى إلى مقتل 8 أشخاص بينهم 3 أطفال وإصابة 30 آخرين، وفق "فؤاد جباري"، المتحدث باسم محور الضالع العسكري.