بث تجريبي

عبدالله حسن خالد يكتب " نصيحة لليساريين"
الثلاثاء 26 نوفمبر ,2019 الساعة: 12:13 صباحاً

نصيحة خاصة لليساريين المتخشبين الذين ربما لم يعودوا يدركون ما يقولون وما يفعلون

ما تقوم به صحيفة الشارع لا علاقة له بمهنة الصحافة ولا بالنقد البناء ولكنه جزء من الحرب المفتوحة على تعز، ونحن في حالة حرب ، والتهاون مع المرجفين خيانه للشهداء ولهذه المدينة الصابرة.


هذه الصحيفة تصدر يومياً وتُوزع في تعز وبغير تعز مجاناً ، دليل التمويل المهول، وقد سمعنا بأن الشخص الذي يوزعها في تعز قد احتُجِز .


وللعلم أيها الناس، الصحيفة ومن فيها يشتغلون ضد الشرعية وضد تعز لصالح اللصوص الذين صنعوا انقلاب الحوثي ضد الدولة ، ثم هبوا بزعم استعادتها ليعملوا على إضعافها لاستبدالها بشرعية جديدة تعيد لهم الميناء والجزر مع محافظة المهرة ، ثم صنعوا انقلاباً آخر في عدن أهان ابناء تعز بالذات ونكل بهم..


وبالنسبة لأصحابنا الذين يتباكون على هذا الموزع ويزعجوا الأثير كتابات ننصحهم بأن عليهم أن يزعلوا على حبيبهم وحبيب الجميع المناضل الثوري المقاوم العميد الركن عبد العزيز المجيدي المحتجز من الصباح في نقطة الحديد ، ويتحركوا للمطالبة بالإفراج عنه ومحاسبة الجناة ، كما ينبغي عليهم أيضاً أن يزعلوا على الشرعية المختطفة مع دول طامعة، ويزعلوا على تعز التي تتعرض لمؤامرات خبيثة متلاحقة في إطار مؤامرة خبيثة واسعة تستهدف البلد ومقدراتها الاقتصادية كالموانيء والجزر والسواحل والثروة البحرية والنفط ومحافظات بكاملها.


عبدالله حسن خالد

*من صفحته في الفيس بوك